معلومات "الجديد": زيارة لـ بو صعب الى عين التينة بعيدا عن الاعلام

2023-06-03 | 09:48
معلومات "الجديد": زيارة لـ بو صعب الى عين التينة بعيدا عن الاعلام


لم تتوصل الافرقاء المعارضة والتيار الوطني الحر الى موعد محدد بعد لاعلان ترشيح جهاد ازعور للرئاسة ,ورجحت مصادر القوى التغييرية ارجاء الاعلان حاليا ريثما تجهز بعض الترتيبات اللوجستية .

تشير مصادر "الجديد" الى عدم تنسيق بين المكونات " الازعورية" مما فرض هذا التأجيل, فيما يُرجح امكانية أن  يتقدم النائب ميشال معوض بسحب ترشيحه قبل خطوة تبني ازعور وتردد ان المعارضة  قد ترشح ازعور  بالمفرق في وقت كان يفترض أن يتوحد الجميع لإعلان تبني اسمه.
ومع تسارع الضغوط على الرئيس نبيه بري للدعوة الى جلسة انتخاب .. علمت "الجديد" أن نائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب زار الرئيس بري في عين التينة بعيدا عن الاعلام , دون معرفة تفاصيل هذه الزيارة.
وتتوقع المصادر ان تكون الجلسة المفترضة محور هذا الاجتماع لاسيما وان رئاسة المجلس ستتعامل هذه المرة مع ترشيح قد يضعها في مواقف محرجة.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق