"رقصات مجانية مدى الحياة" اذا احرزوا اللقب !!

2023-06-07 | 00:07
"رقصات مجانية مدى الحياة" اذا احرزوا اللقب !!

لطالما سمعنا عن الحوافز والمكافآت القائمة على الآداء

لطالما سمعنا عن الحوافز والمكافآت القائمة على الآداء، لكن "فرسان فيغاس الذهبيين" (Vegas Golden Knights) بالكاد صدقوا أحدث اقتراح وضعه نادٍ محلي للتعري على بابهم.
ويسعى فريق الهوكي إلى المجد في كأس ستانلي حيث يهدف إلى الفوز به لأول مرة في تاريخه القصير، بعد تأسيس النادي في العام 2017 فقط، حيث وصل الفرسان إلى النهائي مرة واحدة في العام التالي، لكن الرغبة في الحصول على كأس ستانلي دفعت قاعدتهم الجماهيرية إلى اتخاذ تدابير يائسة.
وقدم نادي Hustler Club في فيغاس "رقصات مجانية مدى الحياة" للاعبي الفريق إذا خرجوا منتصرين، ما يمنح كل لاعب وصولاً بلاتينياً الى كبار الشخصيات.
وقالت بريتاني روز، المديرة العامة للنادي، لشبكة فوكس نيوز "لقد لعب نجاح فريق فيغاس جولدن نايتس دوراً أساسياً في رفع معنويات مجتمعنا، وبصفتنا أول فريق رياضي محترف يظهر في لاس فيجاس، قررنا إظهار دعمنا من خلال تقديم رقصات خاصةمجانية مدى الحياة تقديراً للجهود المبذولة للمساعدة في تحفيز وقيادة الفريق إلى النصر ". 
ويقف في طريق الفريق، بطل المؤتمر الغربي، للفوز بعرض الرقضات المجانية أبطال المؤتمر الشرقي فلوريدا بانثرز، الذين يطاردون أيضاً أول لقب "كأس ستانلي"، ما يعني أنه سيتم حفر اسم جديد على الكأس في نهاية السلسلة.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق