هل يمكن أن نجد لويس هاميلتون مع فريق فيراري؟

2023-05-23 | 00:15
هل يمكن أن نجد لويس هاميلتون مع فريق فيراري؟

مع تراجع سيطرة مرسيدس على حلبات الفورمولا وان

هل يمكن أن نجد لويس هاميلتون مع فريق فيراري؟
سؤال كبير، فقد كان السائق البريطاني على بعد ثوان من تحطيم الرقم القياسي لأكبر عدد من الألقاب على الإطلاق قبل عامين، لكنه فشل في الفوز بأي سباق منذ ذلك الحين، مع تراجع سيطرة مرسيدس على حلبات الفورمولا وان.
ووفقاً لميل اون لاين، فإن فيراري على استعداد لدفع مبلغ طائل لجذب هاميلتون إلى الفريق الأحمر، مع إعداد صفقة بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، وذكرات أن بطل العالم السابق في محادثات منتظمة مع رئيس الشركة جون إلكان.
وينتهي عقد هاميلتون مع مرسيدس في نهاية العام الحالي، وعلى الرغم من أنه يبدو عازماً على مواصلة التنافس، إلا أنه يبلغ من العمر 38 عاماً، والوقت يلعب ضده إذا أراد الفوز بلقبه العالمي الثامن.
وقدّمت فيراري مؤخراً سيارة أفضل بكثير من مرسيدس، وقد تكون قادرة على منحه الأدوات اللازمة للتنافس مع بطل العالم الحالي فيرشتابن، السائق المهيمن، والمرشح للفوز بلقبه الثالث على التوالي هذا العام.
وتشير التقارير إلى أن المحادثات تتقدم بسرعة على أعلى مستوى مع فيراري، حيث من الممكن أن يكون البريطاني إما شريكاً لتشارلز لوكلير المفضل لدى المعجبين ويحل محل كارلوس ساينز، أو أن يخطو إلى مكان لوكلير مع توجه مواطن موناكو في الاتجاه الآخر.
وبدا من المستحيل خلال السنوات القليلة الماضية أن ينهي هاميلتون مسيرته في أي مكان باستثناء مرسيدس، لكن احتمال الفوز بلقب عالمي آخر قد يقلب المقاييس، ويقوده الى فيراري.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق