الحكومة اليمنية تعلن "تحرير" عدن مع استمرار الاشتباكات

2015-07-17 | 04:58
الحكومة اليمنية تعلن "تحرير" عدن مع استمرار الاشتباكات
أعلن نائب الرئيس اليمني خالد بحاح، اليوم الجمعة، أن مدينة عدن الساحلية الجنوبية أصبحت الآن تحت سيطرة مقاتلين مدعومين من السعودية بعد أيام من اشتباكات مع الحوثيين الذين يسيطرون على البلاد.
وقال بحاح على صفحتة الرسمية على موقع فيسبوك "نهنئ أبناء عدن خاصة والجمهورية اليمنية، الحكومة تعلن تحرير محافظة عدن".
وقال سكان ومقاتلون محليون إن اشتباكات محدودة مستمرة في حي التواهي في غرب المدينة لطرد الحوثيين من واحد من آخر حصونهم.
الحكومة اليمنية تعلن "تحرير" عدن مع استمرار الاشتباكات
اخترنا لك
الرئيس بري: قاليباف أكد حرص ايران على مواصلة مساعيها وتكثيف جهودها مع الجهات الإقليمية والدولية الضامنة لمذكرة التفاهم لإلزام إسرائيل بإنهاء حربها على لبنان
10:50
رئيس الاركان الاسرائيلي: قواتنا تسيطر على قلعة الشقيف وجاهزون للتغلب على حزب الله
09:36
السفير الأميركي بالأمم المتحدة: إما أن تختار إيران أن تكون دولة مسؤولة أو تواصل المضي بمسار يقودها نحو الخراب
09:32
بالفيديو - عراقجي يزور تمثال سليماني
09:12
عن الاتفاق مع لبنان.. ماذا علّق رئيس الأركان الاسرائيلي؟
09:04
لحظة انفجار سيارة في تل أبيب (فيديو)
08:51
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق