"سوريا على أهبة الاستعداد للمواجهة".. الخارجية السورية: التنسيق واضح بين إرهابيي إسرائيل والمجموعات الإرهابية

2023-03-31 | 11:07
"سوريا على أهبة الاستعداد للمواجهة".. الخارجية السورية: التنسيق واضح بين إرهابيي إسرائيل والمجموعات الإرهابية

وزارة الخارجية السورية تعليقاً على الإعتداءات الإسرائيلية: التنسيق واضح بين إرهابيي إسرائيل والمجموعات الإرهابية

قالت وزارة الخارجية السورية إن الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة "تظهر التنسيق الوثيق ما بين إرهابيي إسرائيل والمجموعات الإرهابية".

وقالت الخارجية في بيان: "تستمر إسرائيل بممارسة سياساتها الحربية الإجرامية ضد سورية حيث قامت طائراتها بارتكاب عدوان همجي جديد بالتنسيق مع قطعان المجموعات الإرهابية التي شنت عدوانا على القوات السورية في منطقة الدانا".

ورأت أن "هذه الاعتداءات المتكررة تُظهر التنسيق الوثيق ما بين إرهابيي إسرائيل والمجموعات الإرهابية وتثبت بما لا يدع مجالاً للشك النوايا المبيتة ضد سوريا بهدف إطالة الأزمة واستنزاف المقدرات السورية"، مؤكدة أن "سوريا أنها تقف على أهبة الاستعداد لمواجهة كل هذه التحديات والاعتداءات الفاشية لتحقيق إرادة الشعب السوري في الانتصار وفرض سيادة سورية على جميع أراضيها وأجوائها".

يذكر أن الطيران الحربي الإسرائيلي نفذ فجر اليوم الجمعة، ولليوم الثاني على التوالي عدوانا جويا برشقات من الصواريخ من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا أحد المواقع في ريف دمشق.

هذا وأعلن الحرس الثوري الإيراني عن مقتل ميلاد حيدري، أحد مستشاري وضباط الحرس الثوري في الإعتداء الإسرائيلي على محيط دمشق.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق