الدفاع الروسية : هزيمة "آزوف" في محور كراسنوليمانسكي

2023-10-06 | 01:47
الدفاع الروسية : هزيمة "آزوف" في محور كراسنوليمانسكي

استهدفت قوات مجموعة "وسط" في الجيش الروسي، بضربة قوية مجموعات اقتحام من قوات "آزوف" الخاصة الأوكرانية على اتجاه كراسنوليمانسكي، بحسب وكالة "تاس".

وقال رئيس المركز الصحافي لمجموعة "وسط" في الجيش الروسي ألكسندر سافتشوك : "على اتجاه كراسنوليمانسكي في منطقة قطاع يامبولوفسكي وغابة سيريبريانسكي، استهدفت قواتنا بنيران مدفعيتها وطائراتها الحربية، مجموعات هجومية تابعة للواء الميكانيكي رقم 11 في الجيش الأوكراني ومن اللواء الثاني عشر للقوات الخاصة في فوج آزوف"، مشيرا  إلى أن "خسائر العدو في هذا الاتجاه، بلغت أكثر من 40 عسكريا".

وذكر أن "طائرات قاذفة تابعة للجيش الروسي، هاجمت أربعة مراكز قيادة ومراقبة للقوات الأوكرانية في منطقة سيريبريانكا في جمهورية دونيتسك".

ووفقا له، تمكنت وسائط الدفاع الجوي الروسية من اعتراض وإسقاط ثلاث طائرات مسيرة أوكرانية في منطقة قرية كريمينايا في جمهورية لوغانسك".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق