ماسك لن يزود القطاع بالإنترنت إلا بموافقة إسرائيل!

2023-11-27 | 11:58
ماسك لن يزود القطاع بالإنترنت إلا بموافقة إسرائيل!

قال وزير الاتصالات في حكومة العدو إنه جرى التوصل لتفاهم مبدئي مع إيلون ماسك يمنع تشغيل تقنية "ستارلينك" التي تقدم خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية في غزة إلا بموافقة وزارة الاتصالات الإسرائيلية، بحسب "وكالة أنباء العالم العربي".

وسيلتقي الملياردير الأميركي إيلون ماسك، مالك منصة التواصل الاجتماعي إكس، اليوم الاثنين مع رئيس العدو الإسرائيلي إسحق هرتسوغ في تل ابيب، كما سيجتمع مع أقارب أسرى محتجزين في غزة، خلال زيارة يقوم بها حالياً لفلسطين المحتلة

وأعلن مكتب هرتسوغ عن الاجتماع، أمس الأحد، قائلاً "خلال اجتماعهما، سيؤكد الرئيس ضرورة العمل على مكافحة تزايد معاداة السامية على الإنترنت".

يشار إلى أن ماسك، أعلن الشهر الماضي، أن شركة "ستارلينك" التابعة لـ"سبيس إكس" ستدعم خطوط الاتصالات في غزة مع "منظمات الإغاثة المعترف بها دوليا".

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق