بالصور والفيديو - دمار هائل وعشرات الشهداء في مجمع الشفاء ومحيطه بعد اسحاب قوات الاحتلال

2024-04-01 | 01:17
بالصور والفيديو - دمار هائل وعشرات الشهداء في مجمع الشفاء ومحيطه بعد اسحاب قوات الاحتلال

إنسحبت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم بشكل كامل من مجمع الشفاء الطبي بغزة بعد عملية استمرت أسبوعين شنت خلالها قوات الاحتلال هجوما واسعا على المجمع والمناطق المحيطة به.

وتوجهت قوات الاحتلال بعد انسحابها جنوباً حيث يوجد معسكر لها تتمركز فيه الدبابات والجرافات في المنطقة الواقعة بين حيي الشيخ عجلين وتل الهوى، وكان الانسحاب مفاجئاً وتزامن مع إطلاق نار وإطلاق قذائف من الدبابات صوب مبان سكنية في محيط المجمع الطبي.
وانتشرت مشاهد أظهرت حجم الدمار الذي لحق بالمجمع والمناطق المحيطة به غربي المدينة بعد انسحاب الاحتلال منها، وتم انتشال عشرات الشهداء في المجمع والشوارع المحيطة به بعد انسحاب الاحتلال منه.
كما أفاد التلفزيون الفلسطيني أن المجمع  خرج عن الخدمة بسبب الدمار الذي لحق به، بسبب الحصار والقصف الإسرائيلية، وان هناك حرائق كبيرة فيه ودمار كبير بالمباني المحيطة به بسبب ضربات قوات الإحتلال والقصف المستمر .
 
 
 
 
 
 
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق