قوات العدو تقتحم مستشفى كمال عدوان

2024-10-25 | 01:49
قوات العدو تقتحم مستشفى كمال عدوان

أفاد مراسل "الجزيرة" بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مستشفى كمال عدوان شمالي قطاع غزة، مشيرا إلى أن قوات الاحتلال تدعو المرضى في المستشفى للنزول إلى ساحته الرئيسية.

وفي وقت سابق، أفادت مصادر لـ "الجزيرة" بأن قوات الاحتلال تحاصر مستشفى كمال عدوان شمالي القطاع، إضافة إلى حصار عشرات الآلاف من السكان في مشروع بيت لاهيا وبلدة بيت لاهيا ومخيم جباليا شمالا.
وأعلن جيش الاحتلال في 6 تشرين الأول الجاري بدء عملية عسكرية جديدة في جباليا بذريعة "منع حركةحماس من استعادة قوتها في المنطقة".
اخترنا لك
بالفيديو - نتنياهو: حان وقت التحرر من السلاح الأميركي!
06:00
نتنياهو: علينا إنتاج احتياجاتنا العسكرية بأنفسنا والمعركة مع إيران ووكلائها لم تنته بعد
05:21
نتنياهو: نحتاج إلى التحرر من الاعتماد على التسليح الأميركي
05:10
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا قبل قليل مسلحين تم رصدهم بالقرب من قواتنا في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر
04:58
مندوب إيران لدى الأمم المتحدة: الخط الأحمر بالنسبة لنا هو أي هجمات أخرى على لبنان بما في ذلك بيروت والجنوب
04:56
سلطان عمان يبحث مع قاليباف وعراقجي مستجدات المفاوضات الإيرانية الأميركية
04:52
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق