نادين نسيب نجيم تكشف وثائق وادلة قضائية بشأن طلاقها من هادي اسمر وحضانة ولديهما

2023-06-03 | 08:36
نادين نسيب نجيم تكشف وثائق وادلة قضائية بشأن طلاقها من هادي اسمر وحضانة ولديهما

خرجت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن صمتها، ردًا على الاخبار التي انتشرت مؤخرا حول علاقتها بطليقها هادي الاسمر وحضانة ولديها هيفن و جيوفاني، بعدما ذكرت بعض المصادر ان قضية طلاقهما لا تزال عالقة في المحكمة.

ونشرت نادين نسيب نجيم، على حسابها عبر توتير، بيانا صادرا عن مستشارها القانوني انطونيو فرح اكدت من خلاله انها اصبحت طليقة لهادي الاسمر منذ العام 2021 ، كما حصلت على حق حراسة وحضانة ولديها هيفن وجيوفاني منفردة.

وجاء في البيان: "نُمي إلينا أنّ البعض يتناقل أخباراً مغلوطة عن موكلتنا السيدة ندين نسيب نجيم تطال شخصها الكريم، ونظراً لما ورد أعلاه يهمنا تأكيد ما يلي:

"إن موكلتنا السيدة ندين نسيب نجيم أضحت زوجة سابقة لهادي الأسمر بعد صدور حكم إستئنافي نهائي بتاريخ 19-10-2021، وتنفيذه أصولاً لدى دوائر الأحوال الشخصيّة، وهي بتالي عادة مسجّلة ضمن قيد أهلها."

وتابع البيان: "إنّ موكلتنا ندين نسيب نجيم هي والدة للطفلين القاصرين هفن وجوفاني وقد منحتها المحكمة الإستئنافية المارونية حقّ حراسة وحضانة ولديها (منفردة) بموجب حكم صادر بتاريخ 21-12-2022."

وختم المستشار القانوني بيانه بـ: "للحقّ ألف جولة وجولة".

من جهتها، علّقت نادين على البيان بالقول: "شكرا استاذ أنطونيو للتوضيح".

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق