مدرب نادي الرياضي أحمد فرّان للجديد :"هلّق بلّش الموسم".. وللجمهور :"بيعزّ عليي نكران الجميل عند البعض"

2023-04-20 | 07:59
مدرب نادي الرياضي أحمد فرّان للجديد :"هلّق بلّش الموسم".. وللجمهور :"بيعزّ عليي نكران الجميل عند البعض"

كشف مدرب النادي الرياضي بيروت لكرة السلة أحمد فرّان بإتصال خاص لموقع "الجديد" أن النادي البيروتي قد عاد إلى السكة الصحيحة وأن الموسم قد بدأ من مباراة فريقه أمام نادي بيروت ضمن بطولة وصل التي انتهت بفوز الرياضي بفارق 27 نقطة.

بدوره، أشاد الفرّان بأداء اللاعب الأسترالي الجديد ديوب ريث الذي قدم مباراة أولى رائعة نال من خلالها رضا الجماهير والجهاز الفني والإداري إذ حقق أرقاماً جيّدة (24 نقطة، 6 متابعات، 2 بلوك شوت، 2 تمريرات حاسمة) وقال الفرّان:" تمرينة واحدة فقط لـ "ريث" مع الفريق الذي قدّم مباراة رائعة، لديه الكثير ليقدّمه للنادي الرياضي". 
 
May be an image of 2 people and people playing basketball
 
وعن اللاعبين المحليين أشار الفرّان إلى أن الإنضباط عاد للاعبين المحليين الغيورين على الفريق والذين يطمحون للعب دقائق أطول وإثبات نفسهم على أرض الملعب وأمام الجهاز الفني. وطلب فرّان من جميع اللاعبين التضحية من أجل النادي ووضع مصالحهم الشخصية جانباً، وقال:"سنعود كما عودنا جماهيرنا للمنافسة على جميع الألقاب المحلية والخارجية".
 
واضاف:" سأشرح للجميع في الوقت المناسب ما عنيته في تصريحي السابق حول "مش أنا مركب الفريق" ، لن أدخل في سجالات مع أحد فيما يخص هذا الموضوع لأننا سنعمل وسنرد على أرض الملعب ولكل حادث حديث!"
 
وعن وجود رئيس النادي مازن طبارة مع  الجهاز الفني على دكة البدلاء قال فرّان:" وجود الرئيس إلى جانبي على الدكة ماهو إلّا دعم وحماية معنوية للجهاز الفني وللفريق، بوجوده أشعر أن "ضهري مأمّن" وسنكافيه ونكافي الإدارة نهاية الموسم، والعمل لن يكون لعام أو إثنين بل لسنوات طويلة في خدمة النادي الرياضي".
 
May be an image of 2 people, people sitting and indoor
يذكر أن المدرب أحمد فران قد عاد على رأٍس الجهاز الفني بديلاً للمدرب جورج جعجع في النادي الرياضي، ووجه فرّان رسالة "عتب" إلى بعض جماهير الرياضي فقال :" ما بزعل من الإنتقاد، بزعل من التجريح والعتب على قدّ المحبّة وبيعزّ عليي نكران الجميل عند البعض".
 
وشدّد أحمد فران على ضرورة دعم الجماهير للنادي الرياضي حصراً وقال:" شجعوا الرياضي، وقفوا ورا الفريق ومش ورا أبو عمر ولا ورا حدا.. إذا بتحبوا النادي دعموه"، واعداً الجماهير بالعمل الدؤوب والمستمر لتحقيق الألقاب المحلية والخارجية.
 
وينتظر الرياضي بيروت مباراة من العيار الثقيل يوم السبت بمواجهة نادي دينامو لبنان المدجّج بالنجوم.
 
 
 
مدرب نادي الرياضي أحمد فرّان للجديد :"هلّق بلّش الموسم".. وللجمهور :"بيعزّ عليي نكران الجميل عند البعض"
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق