كأس العالم لكرة السلة تجول في بعض المناطق اللبنانية

2023-05-03 | 09:32
كأس العالم لكرة السلة تجول في بعض المناطق اللبنانية

سوف تجول الكأس في الدول الـ32 المشاركة في نهائيات كأس العالم

على مدى ثلاثة ايام، هي الجمعة والسبت والأحد في 5 و6 و7 ايار - مايو الجاري، يعرض الاتحاد الدولي لكرة السلة بالتنسيق مع نظيره  اللبناني، في عدد من المناطق اللبنانية، "كأس العالم" الذي سيرفعه المنتخب الفائز ببطولة العالم للرجال في العاشر من  ايلول - سبتمبر المقبل.
وسوف تجول الكأس في الدول الـ32 المشاركة في نهائيات كأس العالم المقررة في اليابان واندونيسيا والفيليبين بين 25 آب - أغسطس و10 ايلول - سبتمبر المقبلين وبينها فيه لبنان الذي اوقعته القرعة في المجموعة الثامنة مع فرنسا ولاتفيا وكندا.
وسوف يتم عرض الكأس، الذي يحمل اسم  الكندي الدكتور جايمس نايسميث مخترع لعبة كرة السلة،  في العديد من المناطق اللبنانية بحيث يصل الكأس الى مطار رفيق الحريري الدولي  ظهر الجمعة 5 ايار - مايو الجاري ثم ينتقل الى المدرج الروماني في مدينة البترون (من الساعة الثالثة حتى السادسة مساء).
وفي اليوم التالي (السبت)، تنتقل الكأس الى مدينة زحلة (السوق التجاري) من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً، ومنها الى ضبية (مجمّع ABC) من الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر حتى الرابعة بعد الظهر ومن الساعة السابعة والنصف حتى التاسعة والنصف مساء، بحضور نجوم حاليين وسابقين.
ويوم الأحد، 7 أيار - مايو، تنتقل الكأس الى مدينة صيدا (خان الافرنج) من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهرأاً، ومنها الى *مجمع السيتي سنتر في الحازمية"  من الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر  حتى الرابعة بعد الظهر ومن الساعة السابعة والنصف مساء حتى التاسعة والنصف مساء.
 
كأس العالم لكرة السلة تجول في بعض المناطق اللبنانية
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق