ميسي الى الهلال السعودي مقابل ٢٣٠ مليون دولار سنوياً؟ .. حقيقة ام اشاعة؟

2023-03-22 | 03:48
ميسي الى الهلال السعودي مقابل ٢٣٠ مليون دولار سنوياً؟ .. حقيقة ام اشاعة؟
تنتشر أخبار كثيرة في الصحف العالمية حول مستقبل ليونيل ميسي، فبطل العالم الذي ينتهي عقده مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، لم يجدّد حتى الساعة، والشائعات بالجملة، منها ما يربطه بالعودة إلى برشلونة، ومنها ما يتحدث عن نيته إنهاء مسيرته في وطنه الأرجنتين، وأخرى تتحدث عن انتقاله إلى الدوري الأميركي أو السعودي.
مؤخراً، انتشرت، وعلى نطاق واسع، في السعودية تقارير تحسم اتفاق ميسي مع نادي الهلال للانضمام إليه في عقد لمدة ثلاث سنوات، وبقيمة ١٩٤ مليون جنيه استرليني، اي نحو ٢٣٠ مليون دولار سنوياً.
وذهبت التقارير أبعد من ذلك، لتؤكد أنّ صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير باريس سان جيرمان ضد اللاعب في مباراة الفريق الأخيرة، لم تكن بسبب الخروج من بطولة دوري أبطال اوروبا، بل بسبب موافقة اللاعب على العرض السعودي ورفضه التجديد مع نادي العاصمة الفرنسي.
انتقال النجم الارجنتيني إلى السعودية يعني عودة المنافسة بينه وبين منافسه التاريخي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وجذب أنظار متابعي كرة القدم في العالم أسره نحو الشرق الأوسط.

ميسي الى الهلال السعودي مقابل ٢٣٠ مليون دولار سنوياً؟ .. حقيقة ام اشاعة؟
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق