عودة ميسي الى التدريبات تنهي ملف الازمة مع سان جيرمان

2023-05-09 | 04:31
عودة ميسي الى التدريبات تنهي ملف الازمة مع سان جيرمان

يعود الوضع شيئاً فشيئاً إلى طبيعته بين ميسي وباريس سان جيرمان

يعود الوضع شيئاً فشيئاً إلى طبيعته بين ليونيل ميسي وناديه باريس سان جيرمان، بعد اعتذاره عن رحلته إلى المملكة العربية السعودية من دون اذن، وقبولها من ادارة النادي، وإيقافه لمدة 15 يوماً.
فقد عاد ميسي إلى التدريب مع الفريق، وأعلن باريس سان جيرمان الخبر بتغريدة جاء فيها "ليو ميسي عاد إلى التدريب" مع صورة للاعب برشلونة السابق في كامب دي لوج.
ووضع النجم الأرجنتيني على الهامش بعد سفره دون إذن إلى المملكة العربية السعودية اثر الهزيمة (١-٣) على أرضه أمام لوريان .. "لا يوجد لاعب فوق النادي" قال النادي الذي يرأسه ناصر الخليفي، لكن العفو عن ميسي غيّر الصورة.
وقال ميسي "مع خالص التقدير، اعتقدت أننا سنحصل على يوم عطلة بعد المباراة، كما كان يحدث في الأسابيع السابقة، وكان لدي هذه الرحلة إلى الجزيرة العربية، بعد ان ألغيت بالفعل من قبل، لكن، أكرر، أعتذر عما فعلته".
 
عودة ميسي الى التدريبات تنهي ملف الازمة مع سان جيرمان
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق