هل تصدق؟ برشلونة وريال مدريد ممنوعان من استخدام كلمة "الكلاسيكو"

2023-05-29 | 00:18
هل تصدق؟ برشلونة وريال مدريد ممنوعان من استخدام كلمة "الكلاسيكو"

سيتم منع ريال مدريد وبرشلونة من استخدام وصف "الكلاسيكو"

سيتم منع ريال مدريد وبرشلونة من استخدام وصف "الكلاسيكو" بعد حُكمٍ غريب، إذ كان هذا المصطلح يُستخدم للاشارة الى المباراة بين الناديين المرموقين في إسبانيا.
وبسبب هذا الحُكم، لن يتمكن أي من النادبين بعد الآن من استخدام هذا المصطلح في حملاتهما الإعلانية والدعائية، كما ادعت صحيفة "ريفيلو (Revelo)".
وبحسب ما ذكرت الصحيفة، فقد خسر الناديان محاولة للحصول على براءة اختراع، حيث قالت المحكمة إن مصطلح "El Clasico" قريب جداً من مصطلح "ElClasico" الخاص بالدوري الإسباني، حيث أقرّت بالتسمية المرادفة لمواجهة الناديين، لكنها منعتهما من الاستخدام التجاري والترويجي للكلمة.
وبحسب القرار، سوف يُمنع ريال مدريد وبرشلونة من استخدام عبارة "El Clasico" في حملاتهما التسويقية أو في الصفقات التلفزيونية التي يهدفان إلى إبرامها.
ومن المتوقع الآن، أن يوحد الخصمان اللدودان قواهما لاستئناف القرار القضائي، وإذا تم رفضه مرة أخرى، يمكن لهما رفع القضية إلى محكمة دولية.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق