إبن عمّ الفتاة المُغتصبة يروي قصته عن داني ألفيس

2023-06-03 | 01:43
إبن عمّ الفتاة المُغتصبة يروي قصته عن داني ألفيس

مرت أربعة أشهر لم ير فيها داني ألفيس النور

مرت أربعة أشهر لم ير فيها داني ألفيس النور، ويوميا تقريباً، تظهر بيانات جديدة حول عملية الاغتصاب التي انغمس فيها لاعب كرة القدم المتهم بالاعتداء على امرأة شابة في ملهى ساتون الليلي في برشلونة، ولا يبدو إطلاق سراحه من سجن بريانس 2 سهلا. 
وفي الواقع، فإن التصريحات الجديدة لابن عم الضحية المزعومة أغرقت داني أكثر "كانوا يرقصون، أخبرتني أنه كان يُصرّ عليها برغبته في المغادرة، وأنها سألته الى فلم يرد"، وأضاف "ذهبت ابنة عمي مع طواعية دون أن تدري الى اين".
وعلى الرغم من أنها قالت له نعم، أكد إبن عمّ الفتاة أنها لم تكن تعرف إلى أين يأخذها "اعتقدت أنهما ينويان التحدث وقلت لها اذهبي وقومي بتسوية الأمر"، فيما يصرّ داني وفريق دفاعه أن العلاقة برمتها حصلت بالتراضي.
وتابع "كانت 15 أو 20 دقيقة، عاد داني أولا بوجه سيء، وأخبرني أن هناك الكثير من الضرر، وأنه ركض إلى الداخل وأنه يريد المغادرة".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق