نجمٌ شهير خان زوجته وأجهض عشيقته !!

2023-06-04 | 04:49
نجمٌ شهير خان زوجته وأجهض عشيقته !!

دفع لها 20.000 جنيه إسترليني بعد أن أصبحت حاملًا لتجري عملية إجهاض.

يزعم أنّ لاعب كرة قدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو متزوج لم يذكر اسمه، خان زوجته مع امرأة دفع لها 20.000 جنيه إسترليني بعد أن أصبحت حاملًا لتجري عملية إجهاض.
وتم وصف اللاعب بأنه "نجم كرة قدم معروف"، وورد أنه أرسل رسالة إلى المرأة بعد رؤية صورها على الإنترنت، وسرعان ما تبع ذلك موعد أول في نادي للتعري في لندن في كانون الثاني - يناير 2019، قبل أن يسجل الثنائي في فندق مايفير.
وبعد لقائهما في الفندق، قيل إن العديد من اللقاءات الجنسية حدثت، بينها واحدة في الليلة السابقة لاحدى مباريات فريقه، حسبما ذكرت صحيفة ميل اون لاين، ويزعم أن اللاعب رتب للقاء المرأة بنجاح حين تمكن من التهرب من أمن الفريق فتسللت إلى غرفة نومه.
وبدأت العلاقة بين اللاعب والمرأة، وهي مؤثرة اجتماعية مع أكثر من مائة ألف متابع في العام 2019 مع أول موعد لهما في 16 كانون الثاني - يناير في نادي Platinum Lace للتعري في ليستر سكوير بلندن.
وتمكن اللاعب من التهرب من الكشف في المنطقة المزدحمة عن طريق إخفاء وجهه بسترته وارتداء قبعة، وقيل أيضاً إن الإنجليزي الدولي دعاها إلى منزله لممارسة الجنس، عندما كانت زوجته وأطفاله بعيدين وفي أواخر عام 2021، فأبلغته المرأة أنها حامل بطفله.
ووافقت العشيقة على إجراء عملية إجهاض في عيادة في لندن تم إرسال صديق لمرافقتها من قبل لاعب كرة القدم للتأكد من أن الإجراء سار كما هو مخطط له.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق