ماورو ايكاردي يشتري سيارة نادرة بـ25 مليون دولار

2023-06-04 | 04:52
ماورو ايكاردي يشتري سيارة نادرة بـ25 مليون دولار

دلّل نفسه من خلال شراء "أغلى سيارة في العالم"

يقال إن ماورو إيكاردي دلّل نفسه من خلال شراء "أغلى سيارة في العالم"، ويلعب المهاجم الأرجنتيني حالياً على سبيل الإعارة في غلطة سراي من باريس سان جيرمان، وساعد العملاق التركي على الفوز بلقب الدوري للمرة 23 وسجّل 22 هدفا في 25 مباراة في جميع المسابقات.
واختتم غلطة سراي، الذي أنهى الموسم السابق في المركز 13، الدوري التركي الممتاز بالفوز 4-1 على أنقرة يوم الثلاثاء، حيث سجل إيكاردي ثنائية.
وقبل أيام فقط، كان لاعب إنتر ميلان السابق يستعرض سيارته الجديدة على انستغرام، وشارك إيكاردي بانتظام لقطات له داخل السيارة، ولكن هذه المرة كشف أكثر من ذلك بقليل، حيث نشر صورتين كاملتين مع تعليق: "مستقبلي".
وقالت صحيفة AE أن إيكاردي اشترى سيارة رولز رويس بوت تيل النادرة، التي لا يوجد سوى ثلاث منها في العالم بأسره وكل واحدة ويقال إنها تكلف 25 مليون دولار.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق