التفاصيل الكاملة لانفصال جواو فيليكس عن صديقته

2023-06-07 | 00:05
التفاصيل الكاملة لانفصال جواو فيليكس عن صديقته

بعد أن شوهدت في موناكو مع نجم الفورمولا وان

أكدت مارجريدا كورسيرو، صديقة نجم كرة القدم جواو فيليكس، أنها انفصلت عن لاعب أتليتكو مدريد، الذي انهى اعارة الى تشيلسي، بعد أن شوهدت في موناكو مع نجم الفورمولا وان لاندو نوريس.
 

وكتبت مارجريدا على وسائل التواصل الاجتماعي، أنها وجواو سلكا طريقين منفصلين "منذ بعض الوقت"، وذكرت في منشور عاطفي "لقد حققنا أنا وجواو أهدافاً معاً لبضع سنوات، أنا محظوظة بما يكفي لأني كنت جزءاً من حياته، ونحن نقدر الرسائل من أولئك الذين يهتمون بنا حقاً".
وكانت الشقراء المذهلة، وهي برتغالية، بدأت في مواعدة مواطنها في العام 2019، ولكن اشاعات الانفصال انتشرت منذ أيار - مايو الماضي، وترافقت مع أحاديث عن غش محتمل مع زميل فيليكس،  بيدرو بورو، ثم مع إجازة قضاها فيليكس مع الأصدقاء بدلاً منها.
ومؤخراً، كانت مارجريدا تستمتع بالحياة في موناكو، وقامت بتحميل صورة على إنستغرام وهي على الميناء الشهير، ويقال بأنها على علاقة مع نجم الفورمولا وان لاندو نوريس.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق