هذا موعد الاعلان عن انتقال ميسي .. الى السعودية

2023-06-07 | 04:27
هذا موعد الاعلان عن انتقال ميسي .. الى السعودية

هل تأكد من صعوبة العودة إلى نادي برشلونة ؟

أعلن الإعلامي الرياضي السعودي أحمد الكاموخ عبر تويتر، موافقة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، على الانتقال إلى نادي الهلال السعودي، بعد تأكده من صعوبة العودة إلى نادي برشلونة، بسبب الأوضاع الاقتصادية للنادي الاسباني.
وذكر الكاموخ أن رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا، لم يتمكن من تقديم ضمانات إلى ميسي، البالغ 35 عاما، لتسجيل عقده في قائمة الفريق للموسم المقبل، وأكد أن نادي الهلال سيعلن عن التعاقد مع ليو خلال الايام المقبلة، مقابل راتب سنوي يتراوح بين 400 و600 مليون يورو.
من جهة ثانية، نفى رجل الأعمال السعودي وعضو شرف نادي الهلال، موسى الموسى عبر صفحته على تويتر أن يكون ممول صفقة انتقال ميسي وكتب "جماهير الهلال الوفية .. ظهرت شائعة بأنني تكفلت بصفقة الأسطورة ميسي، وهو خبر غير صحيح، وللتوضيح هناك مبادرة حكومية رائعة لاستقطاب كبار نجوم كرة القدم في العالم إلى الدوري السعودي ليصبح من أقوى 10 دوريات في العالم".
وأضاف "آمل تحرّي الدقة وأخذ الأخبار الصحيحة من المركز الإعلامي للنادي، فهو المصدر الموثوق لكل ما يخص النادي، كما أؤكد التزامي بدعم جميع إدارات الهلال لكل ما يخدم مصالح الكيان ويفرح جماهير النادي العظيم، وعلى منصات الذهب نلتقي".


Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق