هكذا وقف روجر فيدرر على باب ويمبلدون مُستجدياً الدخول !!

2022-12-10 | 10:08
هكذا وقف روجر فيدرر على باب ويمبلدون مُستجدياً الدخول !!
كشف أسطورة التنس المعتزل روجر فيدرر لبرنامج The Daily Show الأميركي أنّه مُنع من دخول نادي ويمبلدون بعد اعتزاله، بسبب عدم تعرف عناصر الأمن عليه.
وقال النجم السويسري أنّه لم يخبر الإدارة بزيارته لأنّه لم يكن واثقاً من جدول مواعيده خلال ذلك اليوم، لكن الفائز ببطولة ويمبلدون ثماني مرات وجد الوقت الكافي، فقرر التوجه إلى النادي، وحاول العبور من مدخل الضيوف.
وعند وصوله، خرج من سيارته وتوجه للحديث مع سيدة من الأمن ليسألها عن مكان دخول الضيوف، ويستدل منها على بوابة العبور، فما كان منها إلّا أن سألته عن بطاقة العضوية.
فديرير صدمه السؤال، وحاول أن يشرح لها أنّ من يفوز باللقب يصبح عضواً تلقائياً في النادي، إلّا أنّها بقيت على موقفها، مصرّة على أنّ عليه ابراز البطاقة، ولم ينقذه سوى أحد المارة من  اعضاء النادي، الذي أوضح لرجال الأمن أن هذا الرجل هو فيدرر، فسُمح له بالدخول.
هكذا وقف روجر فيدرر على باب ويمبلدون مُستجدياً الدخول !!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق