علمت "المستقبل" انه لن يكون هناك رئيس للمؤتمر الوطني لقوى 14 اذار بسبب اعتراض من حزب "الكتائب"، وستكون هناك صيغة اخرى باعتماد امين عام او منسق يكون منتخبا وليس معينا، وان اللجنة التحضيرية للمؤتمر ستأخذ على عاتقها استكمال النقاش حول البرنامج والنظام الداخلي، كما سيكون هناك لاحقا اعلان لجان نقابية وشبابية وقطاعية سيتم انتخاب رؤساء لها كما سيكون هناك هيئة ادارية للمؤتمر تنتخب منسقا.