لا كهرباء في هذه المناطق غداً!

2017-07-06 | 11:40
views
مشاهدات عالية
لا كهرباء في هذه المناطق غداً!
أعلنت مؤسسة كهرباء لبنان عن عزل المحول 220/15 ك.ف. في محطة معمل الزهراني يوم الجمعة الواقع فيه 7/7/2017 من الساعة الثامنة صباحا ولغاية السادسة مساء، وذلك من أجل إجراء أعمال صيانة ضرورية على هذا المحول. وبالتالي، سوف تنقطع التغذية بالتيار الكهربائي خلال فترة العزل المذكورة عن المناطق التي تتغذى من المخارج التالية: العاقبية، خيزران، البابلية، الزهراني، قناريت، كورنيش البحر والبيسارية.
 
اخترنا لك
مراسل الجديد: انطلاق الجولة الخامسة من المفاوضات بين لبنان وإسرائيل في واشنطن
08:57
السفير السعودي والسفير الكويتي في بيروت يبحثان تعزيز التعاون المشترك
08:53
الجديد مكملة بالربح معكن! اشتركوا بـ TOD وادخلوا بسحب على 4 تذاكر سفر إلى أنطاليا
08:46
"نسعى أن تضغط ايران على حزب الله".. فانس يرد على جعجع
08:09
الرئيس سلام تلقى اتصالاً هاتفياً من ماكرون جرى خلاله متابعة نتائج زيارة الرئيس سلام إلى باريس وتقييم المفاوضات التي بدأت في سويسرا وانعكاساتها على المنطقة ولبنان
08:09
مقابل تسليم الأسرى اللبنانيين.. ماذا ستطلب اسرائيل؟
08:00
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق