أمر جيش الاحتلال الإسرائيلي بإلغاء إجازات جنوده في المنطقة الشمالية استعدادا لأي رد محتمل من "
حزب الله".
وقال إنّ أمر إلغاء إجازات الجنود في المنطقة الشمالية سيكون ساريا حتى إشعار آخر، وفق ما ذكرت مجلة "تايمز أوف إسرائيل".
وهدد قائد القيادة الشمالية العسكرية الإسرائيلية
أمير برعام بـ"رد قاس" في حال تعرض الجيش لأي "خدش"، وقال "نحن مستعدون لجميع الخيارات إذا لزم الأمر".