أصدر قائد الجيش العماد جان قهوجي قراراً قضى بتعيين قائد اللواء العاشر العميد خضر حمود رئيساً لفرع استخبارات الجيش في الجنوب خلفاً للعميد علي شحرور الذي يحال إلى التقاعد في الأول من تموز المقبل.
وفي سياق متصل اشارت صحيفة الاخبار" الى ان خلف مساعد مدير الاستخبارات العميد عبد الكريم يونس الذي يحال على التقاعد في التاريخ عينه لم يحدد بعد، ومن أبرز المرشحين رئيس فرع استخبارات الجيش في البقاع العميد عبد السلام سمحات.
ورجح مصدر عسكري إبقاء المنصب شاغراً حتى تعيين مدير جديد للاستخبارات خلفاً للعميد إدمون فاضل الذي تنتهي مدة تأجيل تسريحه في 20 أيلول المقبل.
واضافتن الصحيفة انه حتى أيلول المقبل أيضاً، يبقى الوضع على ما هو عليه بالنسبة الى رؤساء فروع المناطق والمسؤولين في الأقضية.