السفير السعودي يتلقى اتصالاً من بري

2020-07-20 | 10:45
السفير السعودي يتلقى اتصالاً من بري
تلقى السفير السعودي لدى لبنان وليد بن عبد الله بخاري اليوم اتصالاً هاتفيًا من رئيس مجلس النواب نبيه بري اطمأن خلالها على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بعد إعلان الديوان الملكي دخوله إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي لإجراء فحوصات طبية جراء إلتهاب في المرارة. 
ودعا بري خلال اتصاله الله أن "يمُن بالشفاء العاجل لخادم الحرمين الشريفين إنه سميع مجيب". 
من جهته أعرب بخاري عن "شكره وتقديره لبري لمشاعره الأخوية الصادقة مؤكدا أن خادم الحرمين الشريفين بحمدالله بصحة طيبة ومثمنا عاليا اتصال دولته".
اخترنا لك
السفير الأميركي ميشال عيسى للجديد: غدا سيجري اختيار المناطق التجريبية
17:25
السفير الأميركي ميشال عيسى للجديد ردا على سؤال: الانسحاب الإسرائيلي سيحصل "أول ع آخر.. لكن ليس غدا"
17:25
السفير الأميركي ميشال عيسى لـ"الجديد": الأجواء جيدة (فيديو)
17:22
السفير الأميركي ميشال عيسى لـ"الجديد": "الأجواء جيدة" وسيتم اختيار المناطق التجريبية وبيان النوايا في اجتماع الغد
17:21
"نراقب الانتهاكات ونرصدها"... رسالة من حزب الله
16:40
حزب الله: ما أقدم عليه العدو يعدّ انتهاكًا فاضحًا لوقف إطلاق النار الذي التزمنا به حتّى الآن ونراقب هذه الانتهاكات ونرصدها
16:38
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق