وزير الصحة يشارك في اجتماع العمل الاول للجنة الادارية الجديدة للمستشفى التركي في صيدا

2020-12-14 | 11:53
وزير الصحة يشارك في اجتماع العمل الاول للجنة الادارية الجديدة للمستشفى التركي في صيدا
وصل وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور حمد حسن الى مدينة صيدا بعد ظهر اليوم، وشارك في اجتماع العمل الاول للجنة الادارية الجديدة التي عينها للمستشفى التركي للطوارىء والحروق شمالي مدينة صيدا برئاسة السيدة منى الترياقي وحضور اعضاء اللجنة كافة. ورافق الوزير مستشاره القانوني حسين محيدلي 
 
اخترنا لك
بري يستقبل وفداً بريطانياً.. ماذا في الكواليس؟
06:00
عون: التفاوض في واشنطن مستمر ومنفصل عما صدر عن اجتماعات سويسرا الأسبوع الماضي بين الولايات المتحدة وايران بمتابعة قطرية وباكستانية
04:37
عون: تحديد "المناطق النموذجية" لا يزال موضع بحث بانتظار موافقة إسرائيل عليها
04:33
أجواء قصر بعبدا ونتائج اليوم الأول من التفاوض
04:30
الرئيس عون لوفد برلماني بريطاني : العمل قائم لتثبيت وقف النار في الجنوب على أن يليه الانسحاب الإسرائيلي وانتشار الجيش اللبناني وعودة الأهالي وإطلاق الأسرى
04:30
عودة الأهالي إلى بلدة ضمن الخط الأصفر
04:08
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق