اقفال أمانة السجل العقاري في راشيا الى 24 الحالي بعد اصابة احد الموظفين بكورونا

2020-12-21 | 13:38
اقفال أمانة السجل العقاري في راشيا الى 24 الحالي بعد اصابة احد الموظفين بكورونا
افادت الوكالة الوطنية للاعلام ان قائمقام راشيا نبيل المصري اتخذ بناء لتوجيهات محافظ البقاع القاضي كمال ابو جودة، قرارا يقضي باقفال امانة السجل العقاري ودائرة المساحة في راشيا من اليوم ولغاية مهلة الدوام الرسمي من يوم الخميس الواقع فيه 24/12/2020 على ان يلتزم جميع الموظفين في الدائرتين المذكورتين بالحجر المنزلي طيلة مدة الاقفال والى حين صدور نتائج الفحوصات المخبرية، وذلك بعد ان تبين اصابة احد موظفي امانة السجل بفيروس كورونا وبناء على مقتضيات المصلحة العامة وحفاظا على صحة وسلامة المواطنين والمو
اخترنا لك
هيئة البث الإسرائيلية: اللبنانيون سيتمكنون من العودة إلى منطقتين تجريبيتين.
14:26
لحظة توقيع اطار عمل مشترك بين لبنان واسرائيل
14:06
صورة خلال توقيع اطار عمل مشترك بين لبنان واسرائيل
13:50
اسرائيل لم تدخل "علي الطاهر".. و"حزب الله" في بعبدا؟
13:46
السفير الاسرائيلي في أميركا: الوجهة النهائية هي السلام بين لبنان واسرائيل
13:41
السفيرة اللبنانية في واشنطن ندى معوض: باسم الرئيسين عون وسلام نشكر الرئيس ترامب والتوقيع اليوم هو خطوة أولى لاستعادة السيادة اللبنانية
13:39
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق