دياب اطّلع من وفد الماني على دراسة أوّلية حول إعادة تفعيل مرفأ بيروت

2021-04-08 | 12:44
دياب اطّلع من وفد الماني على دراسة أوّلية حول إعادة تفعيل مرفأ بيروت
 استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور حسان دياب اليوم وفدا ألمانيا من شركة "هامبورغ بورت" للاستشارات، برئاسة مديرها العام سهيل ماهيني، المسؤول عن قسم الشرق الأوسط وافريقيا لارس غراينر، المهندسة هرميل شنيل، السفير الألماني في لبنان أندرياس كيندل، مستشار الشؤون الاقتصادية في السفارة، والمديرة التنفيذية للعمليات في المجلس اللبناني الألماني للأعمال ماري الجلخ، في حضور وزير الأشغال العامة والنقل ميشال نجار، الأمين العام لمجلس الوزراء القاضي محمود مكية ومدير مكتب الرئيس دياب القاضي خالد عكاري.

وعرض الوفد دراسة أولية حول كيفية إعادة تفعيل مرفأ بيروت من الناحيتين التجارية والسياحية.
اخترنا لك
يديعوت أحرونوت عن مصدر: نتنياهو قال باجتماع المجلس المصغر أمس إن الجنود يمكنهم الرد على أي تهديد فوري في لبنان
03:13
بين الحزب وإسرائيل.. وساطة ألمانية؟ (أسرار النهار)
02:45
تحليق للطيران المسيّر في أجواء الضاحية الجنوبية لبيروت
02:45
بين الحزب وإسرائيل.. وساطة ألمانية؟ (أسرار النهار)
02:37
وسط الدمار وعلى وقع الغارات.. مسيرة عاشورائية في النبطية (فيديو)
02:13
الجيش الإسرائيلي: إصابة ضابطين وجنديين في اشتباك عنيف في جنوب لبنان أمس
01:52
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق