أفاد مراسل "الجديد" أن أعضاء الجمعية اللبنانية لاولياء الطلاب في الجامعات الأجنبية نفذوا اعتصاما امام عدد من المصارف في طرابلس، وذلك رفضا لاستمرار بعض البنوك بعدم الالتزام بقرار تطبيق قانون الدولار الطالبي.
واتهم رئيس الجمعية الشيخ جهاد العبدالله المصارف بأنها تعمل على سرقة اموال اللبنانيين ، واستمرارها في سياسة التضليل و اطلاق الاكاذيب وامتناعها عن تحويل الاموال المستحقة للطلاب الى كافة الدول الاجنبية في الخارج.
وحذر العبد
الله المعنيين من سياسة المماطلة التي حرمت أولادنا التعليم وباتوا في الطرقات واعلن عن اطلاق الشرارة الاولى بمواجهة ما اسماه منظومة النهب العام مؤكدا بأن
الحق يؤخذ و لا يعطى و بأن لا حق يموت اذا كان وراءه مطالب
وختم ان تحركنا
اليوم باتجاه اقفال البنوك هو خطوة أولى نحو التصعيد وسيليه خطوات ستؤدي إلى ما لا تحمد عقباه.