وزير الخارجية التقى مدير دائرة الشرق الأوسط في الخارجية اليابانية للبحث في اوضاع المنطقة والتطورات المحلية

2022-07-28 | 09:39
وزير الخارجية التقى مدير دائرة الشرق الأوسط في الخارجية اليابانية للبحث في اوضاع المنطقة والتطورات المحلية
 
استفبل وزير الخارجية َالمغتربين الدكتور عبدالله بو حبيب مدير دائرة الشرق الأوسط في الخارجية اليابانيNagaoka kansukeوجرى البحث في اوضاع المنطقة والتطورات المحلية والتأكيد على افضل العلاقات الثنائية بين البلدين بما فيها التعاون لتحقيق مشاريع الوكالة اليابانية للتعاون الدولي في لبنان
كما استقبل بو حبيب السفير البابوي في لبنان المونسنيور جوزف سبيتيري  في زيارة وداعية لمناسبة انتهاء مهامه الديبلوماسية
اخترنا لك
وفاة الوزير السابق بهيج طبارة عن عمر يناهز الـ97 عامًا
04:21
"جنوب الليطاني حصرًا".. نعيم قاسم: دخلنا مرحلة جديدة
04:03
من مسافة قريبة.. الجيش الإسرائيلي يزعم وينشر
03:49
مراسل الجديد: تحليق للطيران المسيّر في أجواء مدينة بعلبك
03:40
نعيم قاسم: أي التزام ضد سيادة لبنان لن يمر وسقف السيادة يكمن في إطار اتفاق تشرين 2024 على قاعدة جنوب نهر الليطاني حصرا
03:37
أمين عام حزب الله في ذكرى عاشوراء: على إسرائيل أن ترحل من دون قيد أو شرط و نرفض التطبيع وإلغاء حالة العداء
03:37
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق