وزير الخارجية التقى مدير دائرة الشرق الأوسط في الخارجية اليابانية للبحث في اوضاع المنطقة والتطورات المحلية

2022-07-28 | 09:39
وزير الخارجية التقى مدير دائرة الشرق الأوسط في الخارجية اليابانية للبحث في اوضاع المنطقة والتطورات المحلية
 
استفبل وزير الخارجية َالمغتربين الدكتور عبدالله بو حبيب مدير دائرة الشرق الأوسط في الخارجية اليابانيNagaoka kansukeوجرى البحث في اوضاع المنطقة والتطورات المحلية والتأكيد على افضل العلاقات الثنائية بين البلدين بما فيها التعاون لتحقيق مشاريع الوكالة اليابانية للتعاون الدولي في لبنان
كما استقبل بو حبيب السفير البابوي في لبنان المونسنيور جوزف سبيتيري  في زيارة وداعية لمناسبة انتهاء مهامه الديبلوماسية
اخترنا لك
الوكالة الوطنية: توغل إسرائيلي في إتجاه أطراف بلدة كفرشوبا قضاء حاصبيا
05:40
بعد "اتفاق الإطار".. اتصال إماراتي بعون
05:13
رئاسة الجمهورية: خلال الاتصال اكد الشيخ محمد بن زايد وقوف الإمارات الى جانب لبنان ودعمها للمواقف التي يتخذها الرئيس عون والحكومة
05:10
رئاسة الجمهورية: ‏تلقى الرئيس عون اتصالاً هاتفياً من نظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وعرض معه الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة ولاسيما منها اتفاق الاطار بين لبنان وإسرائيل
05:08
استنابة قضائية للأجهزة الأمنية لضبط الأمن وملاحقة مثيري الشغب
04:50
مراسل الجديد: توغل للجيش الإسرائيلي بإتجاه أطراف بلدة كفرشوبا قضاء حاصبيا ترافق مع  تمشيط بالاسلحة رشاشة المتوسطة والثقيلة
04:39
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق