هيئة أبناء العرقوب نوهت بالموقف البطولي لابن كفرشوبا اسماعيل ناصر

2023-06-08 | 02:14
هيئة أبناء العرقوب نوهت بالموقف البطولي لابن كفرشوبا اسماعيل ناصر

نوهت هيئة أبناء العرقوب في بيان، "بالموقف البطولي لابن بلدة كفرشوبا إسماعيل ناصر الذي واجه جرافة قوات الاحتلال الإسرائيلي ومنعها من متابعة تجريف أرضه في مرتفعات بلدة كفرشوبا"، معتبرة ان "ليس غريبا على أبناء منطقة العرقوب وأصحاب الحق والأرض هكذا مواقف بطولية دفاعا عن الأرض والعرض وكل حبة تراب".


ودعت "الحكومة ووزارة الخارجية إلى التحرك السريع وتقديم شكوى ضد اعتداءات قوات الاحتلال المتكررة وشبه اليومية،" مطالبة "قوات اليونيفيل القيام بدورها في منع قوات الإحتلال من تكرار عدوانها على الأراضي اللبنانية وعلى الأهالي داخل أرضهم وارزاقهم".

وإتصل رئيس الهيئة الدكتور محمد حمدان بالمواطن ناصر وأشاد بما قام به، مؤكدا "تمسك أبناء مزارع شبعا وتلال كفرشوبا بأرضهم وحقهم"، مشددا على "العمل بكل الوسائل من أجل تطبيق القرار ٤٢٥ واستكمال تحرير الأراضي المحتلة في المزارع والتلال وكل حبة تراب ما زالت تحت الاحتلال."
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق