بو حبيب يشكر المملكة العربية السعودية على مساعداتها الإنسانية للبنان

2024-12-02 | 07:38
بو حبيب يشكر المملكة العربية السعودية على مساعداتها الإنسانية للبنان

قال الوزير عبدالله بو حبيب بعد لقائه وزير خارجية المملكة العربية السعودية الأمير فيصل بن فرحان آل سعود في القاهرة: "شكرت سمو الامير على ما قدمته المملكة من مساعدات انسانية للبنان خلال العدوان الاسرائيلي آملاً استمرار الدعم السياسي والاخوي للنهوض بلبنان مجدداً" من خلال ورشة إعادة الاعمار وإستمرار المساعدات الانسانية.

اخترنا لك
هدية من ميسي إلى مشاهدي "الجديد" ومشتركي TOD!💥
09:39
رئيسة المفوضية الأوروبية: أوروبا مستعدة لدعم إطار العمل بين إسرائيل ولبنان
09:26
بعد توقيع الاتفاق بين لبنان وإسرائيل.. الموقف الأول لنعيم قاسم
09:04
نعيم قاسم: ربط الانسحاب الإسرائيلي بنزع سلاح المقاومة من كل لبنان طرح خطير جدًا يتجاوز كل الخطوط الحمراء
09:01
نعيم قاسم: اتفاق الإطار في واشنطن مذلة وعار وتنازل عن السيادة هذا الاتفاق منعدم الوجود بل يجب تطبيق مندرجات مذكرة التفاهم الإيرانية الأميركية
09:00
على طريق المطار لبنان أولا.. بدل "لافتات إيران" (شاهد الصورة)
08:45
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق