دورة دولية في الملاكمة الفرنسية في لبنان

دورة دولية في الملاكمة الفرنسية في لبنان
A-
A+
2023-09-08 | 05:55
دورة دولية في الملاكمة الفرنسية في لبنان

ينظّم الاتحاد اللبناني للملاكمة الفرنسية دورة دولية للرجال والسيدات

ينظّم الاتحاد اللبناني للملاكمة الفرنسية، برئاسة نجيب نصر، دورة دولية للرجال والسيدات، بدءاً من مساء الجمعة، السادس من تشرين الأول - اكتوبر المقبل، في "مجمّع الرئيس ميشال سليمان" في جبيل، برعاية النائب زياد حواط. 
يشارك في الدورة لاعبون ولاعبات من فرنسا واوزباكستان وفلسطين ولبنان، ويتخللها عشر نزالات بينها ستة في الملاكمة الفرنسية وأربعة في عدد من الرياضات القتالية.
وتقام الدورة في حضور نائب رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة الفرنسية ورئيس الاتحادين الفرنكوفوني والفرنسي جوال دوميز، الذي يزور لبنان بدعوة من نظيره اللبناني نجيب نصر، الذي بدأ التحضيرات المكثفة لهذا الحدث الرياضي الدولي الكبير.
ويعقد نصر مؤتمراً صحافياً بحضور راعي البطولة وفاعليات رسمية ورياضية ورجال الصحافة والاعلام  في الخامس من تشرين الأول - اكتوبر، يحدد مكانه وتوقيته لاحقاً  للاعلان رسمياً عن تفاصيل هذه الدورة الدولية.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق