الوالدة قتيلة ونجم كرة القدم مختفي تماماً

الوالدة قتيلة ونجم كرة القدم مختفي تماماً
A-
A+
2023-09-19 | 07:57
الوالدة قتيلة ونجم كرة القدم مختفي تماماً

اختفى لاعب كرة القدم الأميركية السابق

اختفى لاعب كرة القدم الأميركية السابق سيرجيو براون بعد فترة وجيزة من العثور على جثة والدته في جدول، فيما بدا أنه جريمة قتل.
وقال الأقارب لسلطات إلينوي الاميركية يوم السبت، إنهم لم يتمكنوا من التواصل مع أي من أفراد الأسرة، لذلك قرروا الإبلاغ عن اختفائهما. 
ويبلغ براون من العمر 35 عاماً، وكانت والدته الضحية ميرتل براون تبلغ من العمر 73 عاماً، وقد تم العثور على جثتها في جدول بالقرب من منزلها، ودون أي أثر لسيرجيو.
وحكم مكتب الفاحص الطبي في مقاطعة كوك على وفاة الوالدة بأنها جريمة قتل يوم الأحد، حيث توفيت متأثرة بجروح متعددة مرتبطة باعتداء.
وتلقى سيرجيو براون مناشدة من أخيه للظهور، والكشف عن مكانه إذا كان بخير، عبر منشور على منصات التواصل، وكان اللاعب قد شارك في 94 مباراة مع نيو إنجلاند باتريوتس وإنديانابوليس كولتس وجاكسونفيل جاغوار وبافالو بيلز بين عامي 2010 و2016.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق