فيديو - مُشجع يقتحم الملعب ويعتدي على مُسجّل الهدف

فيديو - مُشجع يقتحم الملعب ويعتدي على مُسجّل الهدف
A-
A+
2023-06-03 | 01:33
فيديو - مُشجع يقتحم الملعب ويعتدي على مُسجّل الهدف

تم تعليق المباراة في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي الثاني

تم تعليق المباراة بين جيروندان بوردو وروديز، في الجولة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري الفرنسي الثاني، بعد هجوم من قبل مشجع على لاعب الفريق الزائر لوكاس بواديس، تلت مرور ثلاث وعشرين دقيقة من المباراة.
وجرت المباراة الحاسمة لترقية بوردو إلى الدرجة الاولى في ملعب Matmut Atlantique، وكان للزوار ميزة حيث تمكن بواديس من التسجيل في الدقيقة 22لروديز، الذين يقاتل من أجل البقاء.
في تلك اللحظة، قفز أحد مشجعي بوردو إلى أرض الملعب وهاجم لوكاس بواديس، الذي كان يحتفل بالهدف فسقط على أرض الملعب، فقام الحكم بإرسال الفريقين إلى غرفة خلع الملابس، كما تم علاج اللاعب من قبل الخدمات الطبية في الملعب، ونقله إلى المستشفى نتيجة مع ارتجاج في المخ.
ويحتل جيروندان المركز الثالث في الترتيب برصيد 69 نقطة، خلف لوهافر البطل (75) وميتز الثاني (72)، فيما يحتل روديز المركز الرابع عشر (46) على بُعد نقطة فقط من أنيسي السابع عشر.
 
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق