مشجع يرفع إصبعيه الوسطيين خلال "المباشر" فكيف حصل ذلك؟

مشجع يرفع إصبعيه الوسطيين خلال "المباشر" فكيف حصل ذلك؟
A-
A+
2023-06-07 | 00:03
مشجع يرفع إصبعيه الوسطيين خلال "المباشر" فكيف حصل ذلك؟

تلقى صفعة على المدرجات لسوء التصرف

انتشر بقوة ليل الاحد الفائت، على وسائل التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من المباراة التي انتهت الى تعادل الميريا (3-3) مع إسبانيول في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، ظهر فيه مُشجّع وهو يتلقى صفعة على المدرجات لسوء التصرف.
وتأخر ألميريا (2-3) أمام إسبانيول، وكان مشجعوه ومشجعو الفريق الكاتالوني يعانون أوقات عصيبة بسبب موقع الناديين المهددين بالهبوط الى الدرجة الثانية.
وفي خضم التوتر، التقط مصور تلفزيوني مشهداً لاثنين من مشجعي ألميريا المتوترين، حين لاحظت المرأة أنهما ظاهران على الشاشة الكبيرة، فقامت بتنبيه صديقها، الذي جلس وقد طوى ذراعيه، ثم قام بشكل مفاجيء برفع إصبعين وسطيين على الكاميرا.
حصل ذلك كله في ثواني، وابتسم الشاب ابتسامة خفيفة، قبل أن يعقد ذراعيه مرة أخرى، ولكن ليس قبل أن تقوم صديقته بصفعه.
وانتهت المباراة الى التعادل، ونجح الميريا في تجنب الهبوط إلى الدرجة الثانية التي هبط اليها كل من بلد الوليد وإسبانيول وإلتشي.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق