انتقال فابينيو الى السعودية يتأخر والسبب .. الكلاب !!

انتقال فابينيو الى السعودية يتأخر والسبب .. الكلاب !!
A-
A+
2023-07-24 | 01:57
انتقال فابينيو الى السعودية يتأخر والسبب .. الكلاب !!

انتقال فابينيو إلى المملكة العربية السعودية قد يتأخر

يقال إن انتقال النجم البرازيلي فابينيو من ليفربول إلى المملكة العربية السعودية قد تأخر، والسبب هو سلالات كلابه.
وبما أن ليفربول دخل عملية إعادة بناء كبيرة لخط الوسط، بقيادة المدرب يورجن كلوب، مع السماح بالرحيل كوكلاء أحرار لكل من نابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين وجيمس ميلنر، بغية خلق مساحة للتعاقدات الجديدة، مع وصول أليكسيس ماك أليستر ودومينيك زوبوسلاي.
بالمقابل، جاء الاهتمام السعودي بجوردان هندرسون وفابينيو، ما دفع الليفر إلى إعادة تقييم خياراته والنظر في المزيد من التعاقدات، على الرغم من أن الأخير قد لا يغادر في النهاية، أذ أشارت تقارير من المملكة العربية السعودية إلى أن نجم موناكو السابق يسعى إلى "مزيد من الوضوح" بشأن ما إذا كان يسمح لكلبيه بالانضمام إليه في البلاد قبل انتقاله إلى الاتحاد مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.
ولدى فابينيو اثنين من كلاب "البول دوغ" الفرنسي، وقد تم حظر "الكلاب الخطرة والعدوانية" في المملكة العربية السعودية  مع عدم السماح بإدخال Rottweilers و Pit Bulls الى البلاد.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق