ما هي الأغنية المفضّلة للنجم المصري محمد صلاح؟

ما هي الأغنية المفضّلة للنجم المصري محمد صلاح؟
A-
A+
2023-08-01 | 00:13
ما هي الأغنية المفضّلة للنجم المصري محمد صلاح؟

فوجيء لاعبو ليفربول حين عرفوا أغنية زميلهم محمد صلاح المفضلة

فوجيء لاعبو نادي ليفربول الانجليزي حين عرفوا أغنية زميلهم محمد صلاح المفضلة .. وحصل ذلك خلال الجولة التحضيريّة التي يجريها الفريق في سنغافورة، حيث فاز على كارلسروهر وتعادل مع جروثر فورث.

وقبل مباراتهم ضد ليستر، سأل إبراهيما كوناتي زميله المصري محمد صلاح عن أغنية المفضلة "محمد صلاح، اختر أغنية واحدة"، فأجاب صلاح "إيمينيم (Lose Yourself)"، ليرد كوناتي مندهشاً "يا إلهي، ترينت هل سمعت ما اختاره؟ يا إلهي، إيمينيم"، فأصر اللاعب المصري "هذه هي المفضلة لدي".

ويوم الأحد، واصل ليفربول جولته التحضيرية للموسم بفوز مريح على ليستر (4-0)، وحسمت أهداف داروين نونيز وبوبي كلارك وديوجو جوتا وبن دواك الانتصار.

ويستهدف ليفربول روميو لافيا لاعب خط وسط ساوثهامبتون الذي رفض العرض الأول، وبعد مباراته ضد ليستر، سيواجه ليفربول بايرن ميونيخ الالماني يوم الأربعاء في الاستاد الوطني في سنغافورة.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق