فيديو - اشتباك بين مدرب كريستال بالاس ولاعب شيفيلد

فيديو - اشتباك بين مدرب كريستال بالاس ولاعب شيفيلد
A-
A+
2023-08-14 | 00:42
فيديو - اشتباك بين مدرب كريستال بالاس ولاعب شيفيلد

اشتبك روي هودجسون مع لاعب شيفيلد يونايتد ماكس لوي

اشتبك روي هودجسون مع لاعب شيفيلد يونايتد ماكس لوي على خط التماس خلال فوز فريقه كريستال بالاس بهدف وحيد خارج ميدانه في الجولة الأولى من الدوري الانجليزي الممتاز.
وكان مدرب "النسور" واقفاً في منطقته الفنية حيث سقطت الكرة بالقرب من قدميه، وإذ كان شيفيلد يونايتد متأخراً (0-1)، كان لوي حريصاً على القيام برمية تماس سريعة، فيما لم يكن هودجسون على عجلة من أمره.
ولذلك، عندما انحنى لوي لالتقاط الكرة، فعل المدرب كل ما في وسعه لإبطاء اللاعب، ما دفعه إلى الاستيلاء عليها بالقوة من أجل تنفيذ الرمية، الأمر الذي لم يعجب هودجسون، فدفع المدافع الى الخلف، لتقع مشاجرة بينهما بمشاركة جوردان أيو.
وقال هودجسون "لا أعتقد أنه كان يقصد الإمساك بي، كلانا ابتسم حول هذا الموضوع، كان رد فعلي الأول بالطبع عندما تلقيت الضربة هو الشكوى، لكنني أعتقد أنه كان مجرد حادث بسيط".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق