فيديو - مورينيو يُبرر البداية الأسوأ في مسيرته

فيديو - مورينيو يُبرر البداية الأسوأ في مسيرته
A-
A+
2023-09-29 | 02:30
فيديو - مورينيو يُبرر البداية الأسوأ في مسيرته

اعترف مورينيو أنه يقدّم "أسوأ بداية" في مسيرته

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما، أنه يقدّم "أسوأ بداية" في مسيرته، وذلك بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها فريقه (1-4) أمام جنوى، في ختام الجولة السادسة من الدوري الايطالي.
ويحتل روما المركز السادس عشر في ترتيب الدوري برصيد خمس نقاط فقط في بداية هي الأسوأ في تاريخ نادي العاصمة الايطالية وتاريخ مورينيو على السواء.
وفي تصريحات بعد المباراة، قال مورينيو "لدينا تاريخ مع سمولينج (المصاب)، عليك فقط أن تنظر إلى عدد المباريات التي فزنا بها دونه، وعندما نفتقد لاعبين معينين يكون هناك نقص في الصلابة، لكن القول بأن الصلابة مفقودة لهذا السبب فقط ليس صحيحاً، فالصلابة تأتي نتيجة للعمل الجماعي".
وأضاف مورينيو "كل تسديدة على المرمى تصبح هدفا .. هذا ليس خطأ روي باتريسيو (حارس المرمى)، لكن الوضع هكذا، لقد حدث لنا ذلك في كل مباراة، عندما يصلون الى مرمانا يسجلون، أشعر بهذا الضعف من على مقاعد البدلاء واللاعبون بالتأكيد يشعرون به".
وختم "إنها أسوأ بداية في مسيرتي، لكنني أيضا تأهلت بروما لنهائيين أوروبيين للمرة الأولى في تاريخ النادي، وأعتقد أنه ليس هناك وقت للبكاء، فالمباراة المقبلة ستكون لكسب 3 نقاط فقط، لكنها مهمة للغاية".
 
 
 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق