مواجهة قضائية بين رابطة الليغا والمتحالفان برشلونة وريال مدريد

مواجهة قضائية بين رابطة الليغا والمتحالفان برشلونة وريال مدريد
A-
A+
2023-10-07 | 04:33
مواجهة قضائية بين رابطة الليغا والمتحالفان برشلونة وريال مدريد

موعد فصل آخر من المواجهة بين برشلونة وريال مدريد وقيادة الليغا

يوم الاثنين المقبل، موعد فصل آخر من المواجهة بين برشلونة وريال مدريد من جهة وقيادة الليغا من الجهة الاخرى. 
وسيكون القضاء الاسباني على موعد مع ذلك نتيجة للدعوى القضائية التي رفعها ناديي ريال مدريد وبرشلونة ضد رابطة الليغا فيما يتعلق بمنع حق الناديين في المشاركة في مداولات وتصويت هيئة مراقبة إدارة الحقوق السمعية البصرية.
وتعتبر الهيئة الجهة المسؤولة عن إدارة تسويق واستغلال الحقوق السمعية البصرية، مع احترام القواعد القانونية والتنظيمية، والتي يشكل كلا الناديين جزءا منها، كونهما الناديان اللذان حققا أكبر إيرادات سمعية بصرية في السنوات الخمس الماضية، يليهما أتلتيكو مدريد وأوساسونا وبونفيرادينا ثم خافيير تيباس نفسه.
ورفع كلا الناديين دعوى قضائية ضد رابطة الليغا كوهه لم تتح لهما إمكانية المداولات والتصويت في ثلاثة اجتماعات للعام 2022، وذلك بسبب مشاركتهما في دوري السوبر، فاستبعدتهما لا ليغا معتبرة أن هناك تضاربا في المصالح في المسائل السمعية البصرية.

 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق