صحفي شهير يكيل الاتهامات لمبابي .. قائد عظيم في الليل !!

صحفي شهير يكيل الاتهامات لمبابي .. قائد عظيم في الليل !!
A-
A+
2023-10-08 | 03:28
صحفي شهير يكيل الاتهامات لمبابي .. قائد عظيم في الليل !!

أشار إليه على أنه بطل الرواية في ليالي باريس المتكررة

أطلق الصحفي الإيطالي - الفرنسي دانيال ريولو اتهاما قاسيا للغاية في حق كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، حين أشار إليه على أنه بطل الرواية في ليالي باريس المتكررة، بل ووصفه بأنه "زعيم ليالي الحفلات الكبيرة" في العاصمة الفرنسية.
وفي بث عبر راديو مونت كارلو، بدأ ريولو حديثه بالنظر إلى الماضي، مستعيداً ما قاله مبابي عن نيمار العام الماضي "يتعين عليه تناول الطعام بشكل جيد والنوم جيدا"، وقال الصحفي "هذا الصيف، قام (مبابي) بإستعادة رهيبة، فعندما تستعد هكذا، عليك أن تعمل وتخرج أقل قليلا".
وبعد هذه الضربة الأولى، أطلق ريولو "القنبلة" التالية اذ قال "أصبح مبابي قائدا عظيما في الليل، فهو زعيم أكبر الليالي في باريس الآن، وهذا أكثر من إشكالي، بسبب الحفلات التي يقيمها في العاصمة وبسبب الشهرة التي تم بناؤها، كل الناس يتحدثون ... يجب أن يكون حذرا للغاية مع ردود الفعل التي ستقع عليه".
أنهى ريولو كلامه بتحذير مبابي "كن حذراً، فيما يمكن أن يصبح حقيقة، فأنا لم أكن أتوقع منه أن يسلك هذا الطريق ... من الغريب ما أصبح عليه".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق