منشور من ثماني أجزاء: هذه أسباب تفضيل ميسي على رونالدو

منشور من ثماني أجزاء: هذه أسباب تفضيل ميسي على رونالدو
A-
A+
2023-10-31 | 02:43
منشور من ثماني أجزاء: هذه أسباب تفضيل ميسي على رونالدو

تضمن المنشور المطول على منصة "إكس" ثماني منشورات منفصلة

نشر مشجع متعصب لكريستيانو رونالدو ما اعتبره دليلاً على أن التصويت لنيل الكرة الذهبية، كان متحيزا ضد النجم البرتغالي، الذي سبق أن فاز بالجائزة خمس مرات في أعوام 2008 و 2013 و 2014 و 2016 و 2017.
ويتضمن المنشور المطول على منصة "إكس" ثماني منشورات منفصلة، تبدأ بالادعاء الأول الذي يشير إلى أن "صورة" الارجنتيني ليونيل ميسي قد تكون أفضل للمصوتين.
ويعرض المنشور الثاني مشاهد حية من حفل ظهرت فيه صورة لغلاف مجلة بدا فيها رونالدو وهو يرتدي بوكسر مع النجم العاجي المعتزل ديدييه دروغبا. 
ويظهر في المنشور الثالث، رئيس الفيفا السابق سيب بلاتر، وهو يصف ميسي بأنه "فتى جيد" ورونالدو بأنه "آمر" على أرض الملعب.
أما "الرابع"، فتظهر مقابلة مع رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السابق ميشيل بلاتيني يقول فيها إن رونالدو لا يستحق الفوز بجائزته في العام 2014.
أما المنشور الخامس، فهو مقطع آخر لبلاتر يشيد بميسي، بينما تضمن السادس أبرز أحداث كأس العالم، بما فيها جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء.
ويظهر المنشور الثامن والأخير وجهة نظر النجم البرتغالي الخاصة للوضع منذ عشر سنوات، والتي جاء فيها "يظهر هذا الفيديو الاحترام والتقدير الذي يكنه الفيفا لي ولناديّ وبلدي".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق