فيديو - يورجن كلوب يُمازح المراسل ويسخر من رابطة الدوري

فيديو - يورجن كلوب يُمازح المراسل ويسخر من رابطة الدوري
A-
A+
2023-11-24 | 06:21
فيديو - يورجن كلوب يُمازح المراسل ويسخر من رابطة الدوري

أعرب يورجن كلوب مدرب ليفربول عن إحباطه

أعرب يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن إحباطه بشأن جدولة مباراة السبت في مانشستر سيتي، من خلال الإمساك ممازحاً، بمراسل سكاي سبورتس من رأسه أثناء التدريبات يوم الخميس.
وتُرك مدرب "الريدز" غاضباً، بعد أن تم تحديد مباراة السبت عند الساعة 12.30 ظهراً بالتوقيت المحلي، وهو ما يحصل للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم مباشرة بعد فترة التوقف الدولي.
وستنطلق المباراة في الاتحاد بين أفضل فريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ما يزيد قليلاً عن 72 ساعة من مشاركة لاعبين من كلا الجانبين في تصفيات كأس العالم في أميركا الجنوبية بما في ذلك البرازيل ضد الأرجنتين على بعد أكثر من ستة آلاف ميل. 
وانتقد كلوب رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز وشركات التلفزيون بسبب جدولة المواجهة الحاسمة على اللقب بهذا التوقيت، في حين أن السبب الحقيقي لانطلاق المباراة المبكرة هو المخاوف الأمنية كما قيل.
 
 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق