فيديو - هدف رائع لكريستيانو رونالدو

فيديو - هدف رائع لكريستيانو رونالدو
A-
A+
2023-11-25 | 03:05
فيديو - هدف رائع لكريستيانو رونالدو

سجّل رونالدو، هدفيّ فريقه النصر الثاني والثالث

سجّل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدفيّ فريقه النصر الثاني والثالث في الفوز على ضيفه الأخدود (3-0)، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، على ملعب "الأول بارك"، في العاصمة الرياض ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.
وسجّل سامي النجعي الهدف الأول (13)، وأضاف رونالدو الهدفين الثاني والثالث (77 و80) وكان أولهما رائعاً "لوب" فوق حارس المرمى من مسافة بعيدة.
ووصل رونالدو إلى هدفه الثامن والأربعين في العام 2023 وبات يتقاسم صدارة هدافي العام مع كل من الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونيخ، والنرويجي إيرلينغ هالاند، هدّاف مانشستر سيتي، اللذين يمتلكان العدد نفسه من الأهداف.
وسجل النصر انتصاره الخامس توالياً، رافعاً رصيده إلى 34 نقطة، ليحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي، بفرق نقطة واحدة فقط عن المتصدر الهلال، الذي يلعب الليلة مع مضيفه، فيما يحتل الأخدود المركز السادس عشر على سلم الترتيب برصيد عشر نقاط.
 

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق