هاري كين يترك الفندق.. 10 آلاف جنيه إسترليني يومياً

هاري كين يترك الفندق.. 10 آلاف جنيه إسترليني يومياً
A-
A+
2023-12-24 | 04:17
هاري كين يترك الفندق.. 10 آلاف جنيه إسترليني يومياً

أقام فيه منذ انتقاله الصيفي من توتنهام الى بايرن ميونيخ

شكر هاري كين موظفي فندق ميونيخ الفاخر الذي أقام فيه منذ انتقاله الصيفي من توتنهام الى بايرن ميونيخ، حيث يستعد للانتقال إلى منزل عائلي. 
وكان قائد منتخب إنجلترا يعيش منذ آب - أغسطس الماضي، في جناح يُكلّف عشرة آلاف جنيه إسترليني في الليلة الواحدة، في فندق Vier Jahreszeiten Kempinski، ويقال إنه دفع فاتورة تزيد عن مليون جنيه إسترليني. 
وكان مهاجم توتنهام السابق، الذي يتقاضى الآن راتبا يبلغ حوالي 415 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، يقيم في الفندق بمفرده لأن زوجته كيت لم تسافر معه بعد ولادة طفلهما الرابع. 
ومن المقرر الآن أن يلتئم شمل العائلة في بافاريا بعد تأمين منزل جديد، حيث شارك كين صورة له على انستغرام، مع موظفي الفندق وهو يودعهم.
وكتب كين، البالغ من العمر 30 عاماً "شكرا جزيلا لموظفي الفندق الذين جعلوني أشعر أنني في بيتي منذ انتقالي إلى ميونيخ"، وأضاف "كان [توماس مولر] قلقا من أن غرفتي أصبحت صغيرة جداً، لذا حان الوقت لتسجيل المغادرة والدخول إلى مكان خاص بي مع عائلتي".
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق