منافسة مشتعلة بين برشلونة وأتليتيكو مدريد

منافسة مشتعلة بين برشلونة وأتليتيكو مدريد
A-
A+
2024-01-18 | 03:34
منافسة مشتعلة بين برشلونة وأتليتيكو مدريد

ارتبط برشلونة وأتلتيكو مدريد بعدد من اللاعبين على مدار الأشهر الماضية

ارتبط برشلونة وأتلتيكو مدريد بعدد من اللاعبين على مدار الأشهر الاثني عشر الماضية، حيث يسعى كلاهما بشدة للتعاقد مع لاعب خط وسط دفاعي، وآخر من يناسبهما معاً هو كالفن فيليبس من مانشستر سيتي.
ولم يحصل اللاعب الإنجليزي الدولي البالغ من العمر 28 عاماً على وقت اللعب الذي يريده في السيتي، ويسعى إلى الاستفادة من سوق الانتقالات الشتوية، من أجل الحفاظ على مكانه في تشكيلة إنجلترا لبطولة أوروبا هذا الصيف.
وقد تم ربط اللاعب على سبيل الإعارة بنيوكاسل يونايتد ويوفنتوس وكريستال بالاس ووست هام، وتقول التلغراف إن برشلونة وأتلتيكو مهتمان، مع تحديد قرار بشأن مستقبله الأسبوع المقبل، وتتحدث الصحف عن أن بقائه في إنجلترا قد يكون أفضل لفرصه في السفر إلى ألمانيا والمشاركة في اليورو.
وصرح كلا الناديين صراحة أنه من دون دخل، لن يتمكنا من التعاقد مع أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية، في حين ينتظر أتلتيكو مدريد معرفة ما إذا كانت الصفقة ستؤتي ثمارها، لانتقال أنخيل كوريا إلى المملكة العربية السعودية، ما سيمنحه بعض النقود للاستثمار.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق