يورجن كلوب على بطاقة عيد الحب والمشجعون غاضبين

يورجن كلوب على بطاقة عيد الحب والمشجعون غاضبين
A-
A+
2024-02-11 | 05:50
يورجن كلوب على بطاقة عيد الحب والمشجعون غاضبين

فاجأ يورجن كلوب عالم كرة القدم الشهر الماضي

فاجأ يورجن كلوب عالم كرة القدم الشهر الماضي بإعلانه أن الموسم الحالي سيكون الأخير له على رأس الجهاز الفني لنادي ليفربول، بعد تسع سنوات على دكة البدلاء، وقد ترك القرار المشجعين في حالة صدمة، خاصة وأنّ المدرب الالماني أصرّ على أنّه لا توجد فرصة لتغيير رأيه.
وليس غريباً على كلوب الظهور على بطاقات "فكاهية" للاحتفال بالمناسبات الخاصة، وكانت أحدث بطاقة تلك التي أنتجتها Thortful في عيد الحب في 14 شباط -  فبراير، ولكن وقعها لم يكن جيداً على أنصار ليفربول.
ويعود السبب الى ان البطاقة تحتوي صورة لكلوب وعبارة "لن أتركك أبداً كما فعل يورجن"، الأمر الذي أثار غضب المشجعين على منصات التواصل، حيث طالب قسم منهم ببطاقة أخرى، حيث كتب أحدهم "عيد حب سعيد تشابي"، في إشارة إلى تشابي ألونسو الذي يتمنى مشجعو الليفر رؤيته مدرباً للفريق.
 
إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق