ما هي الخلفية الانسانية للإشكال بين مدربيّ بورتو وأرسنال؟

ما هي الخلفية الانسانية للإشكال بين مدربيّ بورتو وأرسنال؟
A-
A+
2024-03-14 | 05:13
ما هي الخلفية الانسانية للإشكال بين مدربيّ بورتو وأرسنال؟

أصبح سيرجيو كونسيساو محور الأحاديث بعد هزيمة فريقه

أصبح سيرجيو كونسيساو، محور الأحاديث بعد هزيمة فريقه بورتو بركلات الترجيح أمام أرسنال ليلة الثلاثاء، ليتأهل "المدفعجية" إلى دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا، لأول مرة منذ 14 عاماً.
وبعد ركلات الترجيح مباشرة، تواجه كونسيساو وميكيل أرتيتا على أرض الملعب، قبل أن يتهم مدرّب النادي البرتغالي في مؤتمره الصحفي منافسه بأنّه أهان عائلته باللغة الإسبانية، وهو ما نفاه مدرب ارسنال، حيث أشارت مصادر النادي إلى أن الإسباني لم يقل أي شيء عن عائلة منافسه 
وأغضبت فكرة قيام أرتيتا بذكر عائلة كونسيساو مدرب بورتو، بالنظر إلى الخلفية المأساوية، إذ توفّي والده وهو بعمر 16 عاماً فقط في حادث سيارة، وذلك بعد يوم واحد من توقيعه لأوّل عقد له مع نادي بورتو، حيث احتاج لثلاثة أشهر لإقناع والده الراحل بهذه الخطوة.
وبعد عامين من وفاة والده، توفيت والدته أيضاً، وهو كشف أنّه فكّر في ترك كرة القدم، علما مواجهة كونسيساو مع أرتيتا لم تكن الأولى التي يتجادل فيها البرتغالي مع مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ سبق وأن تواجه مع توماس توخيل في العام 2021.

إشترك بنشرتنا الاخبارية
انضم الى ملايين المتابعين
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق